دمعه في قلب العذاب

دمعة العذاب في فراق الأحباب كلمات كتبتها بحبر الدموع الجارية تساقطت من أعين باكية

اهلا وسهلا بكم في منتدى جي فور
تحية من ابو وديع (ربيع رابي )و الى كل الاعضاء والزوار الكرام ونتمنا لكم اجمل الاوقات في منتديات جي فور مع تحيات الادارة 0598506250
تحيات اسير الصمت اشرف سالم الى كل الاعضاء والزوار الكرام
...........Row. Internet...........تصليح كافه اجهزه الكمبيوتر وformat..........شبكه اجهزه مع احدث الالعاب وخدمات الانترنت ..................تصميم كرتات شخصيه وأرمات اعلانيه ..................دبلجه وطباعه الصور بجميع احجامها ...........بيع كافه انواع الCDوالافلام والعاب وبرامج ..........بديا ..............بجانت صالون الربيع

    تحضير لاكبر سدر اكنافه في العالم

    شاطر
    avatar
    @_امير الحب_@

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009

    تحضير لاكبر سدر اكنافه في العالم

    مُساهمة من طرف @_امير الحب_@ في السبت يوليو 18, 2009 10:39 am

    السبت يوليو 18 2009
    نابلس - - دخلت مدينة نابلس اليوم موسوعة "غينيس" للارقام القياسية من خلال اكبر سدر كنافة في العالم، بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض الذي افتتح الفعالية، وعدد من الوزراء واعضاء السلك الدبلوماسي وكبار الشخصيات الرسمية والشعبية.
    وبارك د. سلام فياض لاهل نابلس ولفلسطين كلها هذا الانجاز الكبير، وقال: "اليوم اصبحت نابلس ليست معروفة بصناعتها للكنافة، فقد اصبح الجميع يعرف ذلك، ولكن نابلس اليوم اصبحت مصنع امل لفلسطين كلها واثبتت انها عنوان للصمود وعنوان للامل، بعد ان كان استتباب الامن فيها قبل سنتين مستحيلا، مضيفا ان ما تحقق لنابلس من امن ومان خلال السنتين الاخيريتين يبشر بان فجر الحرية سيبزغ من حارات وازقة البلدة القديمة لنابلس ليعم كل مدن فلسطين وصولا الى البلدة القديمة في القدس العاصمة الابدية لفلسطين.
    وقال علي برهم منسق عام مهرجان نابلس للتسوق في كلمة به ان نابلس اليوم تعود من جديد لتتصدر قائمة الاحداث على مستوى العالم.
    واكد برهم أن نابلس اليوم برجالها ونسائها وشيوخها واطفالها وقادتها تقف لاستقبال زوارها القادمين اليها من كافة انحاء العالم، وان شهر التسوق بنابلس ما هو الا بداية وخطوة اولى لعودة نابلس عاصمة اقتصادية لفلسطين، داعيا الجميع الى الوقوف وقفة رجل واحد للاستفادة من هذا الحدث التاريخي.
    وقام د. فياض على هامش الحفل بازاحة الستار عن مشروع النفق الذي تعتزم بلدية نابلس البدء بتنفيذه وسط المدينة خلال ايام قليلة، وذلك بحضور محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن ورئيس البلدية المهندس عدلي يعيش.
    بدوره اعلن الدكتور حازم الشنار مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ان سدر الكنافة احتوى على 1765.61 كيلو غرام من الكنافة، وبلغ طول السدر 74 مترا بعرض 110 سنتيمترات.
    واوضح د. الشنار "للقدس" ان مؤسسة المواصفات والمقاييس بصفتها الجهة الرسمية المخولة قانونا بالرقابة على المقاييس والمواصفات، قامت بمتابعة الفعالية بطلب من اللجنة المنظمة، وقامت بالتأكد من الاوزان والمقاسات، مضيفا ان المؤسسة ستمنح اللجنة المنظمة شهادة رسمية بالاوزان والمقاييس الخاصة بسدر الكنافة من اجل تقديمها لمؤسسة "غينيس" من اجل اعتماده رسميا كأكبر سدر كنافة في العالم.
    هذا وشارك اكثر من 500 رجل امن فلسطيني بتوفير الامن في وسط المدينة وحولها حيث تدفق عشرات الالاف من المواطنين الى مكان الحدث امام مجمع بلدية نابلي التجاري لمشاهدة الحدث الذي حظي بحضور اعلامي كبير من كافة وكالات الانباء المحلية والعالمية.
    يذكر ان صاحب فكرة اكبر سدر كنافة والمشرف على تنفيذها هو المهندس مهند الرابي مدير عام شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار، ويرعى الحدث مجموعة الاتصالات الفلسطينية، والراعي المضيف شركة عقارات لادارة المجمعات التجارية.
    وقال الرابي أن 150 شخصا من 10 محلات بنابلس شاركوا بصناعة سدر الكنافة، اضافة لـ 20 عاملا اخرين، موضحا ان التكلفة المالية لهذا الحدث تقدر بـ 120 الف شيقل، وهي تكاليف مباشرة وغير مباشرة.
    وكان العمل المباشر باعداد سدر الكنافة قد بدأ منذ الساعة الخامسة من فجر امس واستمر حتى الساعة الحادية عشرة ظهرا.
    يشار الى ان هذه الفعالية هي الابرز ضمن فعاليات مهرجان نابلس للتسوق 2009 والذي انطلق يوم الاربعاء الماضي ويستمر شهرا كاملا
    واليكم صور تنظيفه الذي تم عصرالجمعة تحضيرا لامتلاء هذا السدر بالكنافة غدا ان شاء الله ..[/url]

    [/url][/url]

    [/url][/url]
    [/url][/url]

    [/url]

    [/url]

    [/url]

    [/url][/url]

    [url=http://www.fekrh.com/up/uploads/images/fekrh-com4a67e110e0.jpg][url=http://www.fekrh.com/up/uploads/images/fekrh-com4a67e110e0.jpg][/url][/url][/url][/url]


    .
    avatar
    ابو وديع

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009

    رد: تحضير لاكبر سدر اكنافه في العالم

    مُساهمة من طرف ابو وديع في السبت يوليو 18, 2009 10:50 am

    مشكور يا امير الحب والله على راسي
    avatar
    اسير الحب
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009
    العمر : 23

    رد: تحضير لاكبر سدر اكنافه في العالم

    مُساهمة من طرف اسير الحب في السبت يوليو 18, 2009 11:05 am

    والله مشكور يا امير الحب على راسي كذدار
    avatar
    امير الشوق

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 02/09/2009
    العمر : 28

    رد: تحضير لاكبر سدر اكنافه في العالم

    مُساهمة من طرف امير الشوق في الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:51 am

    كبير يا امير الحب

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 7:34 am