دمعه في قلب العذاب

دمعة العذاب في فراق الأحباب كلمات كتبتها بحبر الدموع الجارية تساقطت من أعين باكية

اهلا وسهلا بكم في منتدى جي فور
تحية من ابو وديع (ربيع رابي )و الى كل الاعضاء والزوار الكرام ونتمنا لكم اجمل الاوقات في منتديات جي فور مع تحيات الادارة 0598506250
تحيات اسير الصمت اشرف سالم الى كل الاعضاء والزوار الكرام
...........Row. Internet...........تصليح كافه اجهزه الكمبيوتر وformat..........شبكه اجهزه مع احدث الالعاب وخدمات الانترنت ..................تصميم كرتات شخصيه وأرمات اعلانيه ..................دبلجه وطباعه الصور بجميع احجامها ...........بيع كافه انواع الCDوالافلام والعاب وبرامج ..........بديا ..............بجانت صالون الربيع

    حركة فتح في فرخة تنظم حفلاً لتكريم طلبة الثانوية العامة

    شاطر
    avatar
    معاذ دعاس
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24
    الموقع : http://www.dreams-fm.net/vb/

    حركة فتح في فرخة تنظم حفلاً لتكريم طلبة الثانوية العامة

    مُساهمة من طرف معاذ دعاس في الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:03 am

    سلفيت-منتديات دمعة في قلب العذاب- نظمت حركة فتح شعبة فرخة – منطقة الشهيد شاستري أمس حفلاً لتكريم الطلبة المتفقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة، وذلك في ساحة مدرسة فرخة الثانوية المختلطة.

    والقى جمال الاحمد ممثل محافظ سلفيت وماجد عودة ممثل التربية والتعليم في المحافظة، وعيسى الزير مدير المدرسة ورياض عواد امين سر المنطقة التنظيمية وصلاح الشاعر امين سر شعبة فرخة والطالب وهبي يوسف حجاج كلمات بهذه المناسبة، وذلك بحضور حشد كبير من أهالي البلدة والطلبة الناجحين وذويهم وفعاليات القرية الشعبية والوطنية والاهلية والمؤسسات الرسمية.

    واشاد الجميع بدور حركة فتح في مساندة المسيرة التعليمية، مثمنين لها هذا الدور في تشجيع الطلاب وتكريمهم على جهودهم، وهنأوا الطلبة وذويهم بمناسبة النجاح والتفوق، واعتبروا ان هذا العرس الفلسطيني يمثل تميزا في ظل عظم التحديات التي نواجهها.

    فيما هنأ ممثل التربية والتعليم ماجد عودة بلدة فرخة على تفوق ابنائها حيث ان مدارس فرخة متميزة على مستوى المحافظة بنسبة نجاح في هذه المدارس 100% في العام الماضي و87 % لهذا العام، وهي من اعلى النسب في الوطن.

    والقى صلاح الشاعر كلمة فتح في فرخة شكر فيها الحضور على جهودهم وهنأ الناجحين والمتفوقين وذويهم وشكر الهيئة التدريسية على جهودها في دعم المسيرة التعليمية. والقى الطالب وهبي حجاج كلمة بالنيابة عن الطلبة الناجحين شكر فيها كل من ساهم في تنظيم الحفل وكل المخلصين من المعلمين والمعلمات على جهودهم الصادقة ورعايتهم لهم.

    وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتيزة كما تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية للطلبة وللمؤسسات الراعية للاحتفال.
    شكرا تحياتي : معاذ دعاس

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:44 am