دمعه في قلب العذاب

دمعة العذاب في فراق الأحباب كلمات كتبتها بحبر الدموع الجارية تساقطت من أعين باكية

اهلا وسهلا بكم في منتدى جي فور
تحية من ابو وديع (ربيع رابي )و الى كل الاعضاء والزوار الكرام ونتمنا لكم اجمل الاوقات في منتديات جي فور مع تحيات الادارة 0598506250
تحيات اسير الصمت اشرف سالم الى كل الاعضاء والزوار الكرام
...........Row. Internet...........تصليح كافه اجهزه الكمبيوتر وformat..........شبكه اجهزه مع احدث الالعاب وخدمات الانترنت ..................تصميم كرتات شخصيه وأرمات اعلانيه ..................دبلجه وطباعه الصور بجميع احجامها ...........بيع كافه انواع الCDوالافلام والعاب وبرامج ..........بديا ..............بجانت صالون الربيع

    لانجاح المأتمر الفتحاوي

    شاطر
    avatar
    احلاكم واتحداكم
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 524
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 33

    لانجاح المأتمر الفتحاوي

    مُساهمة من طرف احلاكم واتحداكم في الإثنين يوليو 27, 2009 7:58 pm

    لإنجاح مؤتمر الحركة

    <table id=Table6 cellSpacing=1 cellPadding=2 width=420 align=center border=0><tr><td class=tdHeadline id=tdMainHeader width="96%">قيادي بفتح يدعو لإطلاق معتقلي حماس</TD>
    <td class=tdAudio width="2%"></TD>
    <td class=tdVideo width="2%"></TD></TR></TABLE>




    <table borderColor=#c0c0c0 cellSpacing=0 cellPadding=2 width="1%" align=left border=0 imageTableTakeCare>
    <tr><td></TD></TR>
    <tr><td style="FONT-WEIGHT: bold; FONT-SIZE: 10pt; FONT-FAMILY: Arabic Transparent; TEXT-ALIGN: center">قدورة فارس أسف لتحول عناصر حماس وفتح "رهائن" عند الطرفين (الجزيرة-أرشيف)
    </TD></TR></TABLE>دعا قيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إلى العمل من أجل إنجاح المؤتمر السادس للحركة والتجاوب مع مطلب حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإطلاق سراح معتقليها من أجل أن تسمح لأعضاء فتح من قطاع غزة بالمشاركة في المؤتمر.
    وأعرب عضو اللجنة الحركية العليا لحركة فتح قدورة فارس في تصريحات عن أسفه إلى تحول عناصر حماس وفتح إلى "رهائن" عند الطرفين، ودعا السلطة إلى إطلاق سراح "رهائن" حماس لكي تسمح هي الأخرى لـ"رهائن" فتح بالمشاركة في المؤتمر.

    ووصف فارس قرار حركة حماس بعدم السماح لأعضاء فتح بالسفر إلى بيت لحم للمشاركة في فعاليات المؤتمر السادس، بـ"المؤسف لأن انعقاد مؤتمر فتح مصلحة وطنية عليا، وكان على حماس ألا تنزلق إلى هذا المنزلق".

    وأضاف أنه طالما "أن عناصر فتح قد تحولوا إلى رهائن لدى حماس مثلما تحول عناصر حماس إلى رهائن لدى فتح، فأنا لا مانع لدي في أن يتم إطلاق سراح رهائن حماس من أجل توفير المناخ الملائم لإنجاح المؤتمر السادس لحركة فتح باعتباره مصلحة وطنية عليا".


    وكان القيادي في حماس محمود الزهار ألمح إلى أن حركته قد تمنع أعضاء فتح في غزة من التوجه إلى الضفة الغربية للمشاركة في المؤتمر العام السادس للحركة المقرر في الرابع من أغسطس/آب المقبل في بيت لحم.

    وقال مسؤولون في حركة فتح إن 1550 عضوا من حركة فتح سيشاركون في المؤتمر الذي يعقد للمرة الأولى منذ 20 عاما، منهم 400 من داخل قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس منذ أكثر من عامين.
    في غضون ذلك قال قياديون في فتح وحماس إن طرفا عربيا يقوم بوساطة بين الطرفين من أجل ضمان مغادرة قياديين من فتح قطاع غزة للمشاركة في مؤتمر فتح المذكور.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 7:31 am