دمعه في قلب العذاب

دمعة العذاب في فراق الأحباب كلمات كتبتها بحبر الدموع الجارية تساقطت من أعين باكية

اهلا وسهلا بكم في منتدى جي فور
تحية من ابو وديع (ربيع رابي )و الى كل الاعضاء والزوار الكرام ونتمنا لكم اجمل الاوقات في منتديات جي فور مع تحيات الادارة 0598506250
تحيات اسير الصمت اشرف سالم الى كل الاعضاء والزوار الكرام
...........Row. Internet...........تصليح كافه اجهزه الكمبيوتر وformat..........شبكه اجهزه مع احدث الالعاب وخدمات الانترنت ..................تصميم كرتات شخصيه وأرمات اعلانيه ..................دبلجه وطباعه الصور بجميع احجامها ...........بيع كافه انواع الCDوالافلام والعاب وبرامج ..........بديا ..............بجانت صالون الربيع

    اخبار جورج لعيون ربيع

    شاطر
    avatar
    احلاكم واتحداكم
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 524
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 34

    اخبار جورج لعيون ربيع

    مُساهمة من طرف احلاكم واتحداكم في الأحد يوليو 26, 2009 9:35 pm

    توجه الفنان السوري الكبير جورج وسوف إلى الولايات المتحدة بهدف إجراء فحوص طبية دورية، وفق ما صرح به مصدر قريب من وسوف ، يأتي ذلك وسط حالة من الغموض تكتنف الحالة الصحية للمطرب الشهير، إذ تناثرت الشائعات التي تؤكد أن حالة وسوف الصحية قد ساءت، وأنه غير قادر على السير. وفي سياق آخر، طلب وسوف الاستئناف في قضية إطلاق الرصاص التي حكم في لبنان عليه فيها بالإدانة والسجن، ومن المقرر البت فيها خلال الشهر المقبل. وكان نص الحكم الصادر ضده غيابيا قد أشار إلى أنه تم استدعاؤه للتحقيق معه دون التمكن من الاستماع إلى إفادته لوجوده في سوريا ]، وفق ما أفاد مدير أعماله. وكانت جريدة [ القدس العربي ] اللندنية ذكرت أن المطرب السوري الكبير سوف يدخل إحدى المستشفيات الأمريكية قريبا

    بعدما قام مدير أعماله بإنهاء خطوات السفر والإقامة الخاصة به على خلفية طلب العلاج من آلام شديدة عاودت مهاجمة جسده الذي كان يعاني من مرض نادر في العظام، لا علاج له إلا بإعادة إجراء مجموعة من العمليات الجراحية المعقدة بهدف زرع عظام الساقين والفخذين. وأوضحت الصحيفة أنه سيصاحب المطرب في رحلة العلاج طبيب شهير كان قد سبق واكتشف المرض الذي حير الكثير من الأطباء، وقالت [ القدس العربي ] إن الأطباء فوجئوا بأن قدمي المطرب أخذتا في التآكل من أعلى الفخذين، وأن العظام تضمر بشكل لافت، وأن جورج لم يعد قادرا على الحركة، مشيرة إلى أن الأطباء خلصوا إلى أن المرض ذاته الذي كان قد هاجم وسوف من قبل وأدى إلى ملازمته الفراش قد عاد مجددا ليضرب جسده بقوة. وأضافت الصحيفة أنه بعد مشاورات مكثفة قرر الأطباء ضرورة سفر [ وسوف ] إلى الولايات المتحدة من أجل إجراء الجراحة نفسها التي قام بها من قبل والتي تُعد من أندر العمليات التي عرفها الطب، حيث تم استبدال عظام الفخذين والساقين بالكامل ليخرج معافى ويعود للغناء، وكان ذلك منذ خمسة أعوام، وقد تكلفت الجراحة في ذلك الوقت ما يزيد على ثلاثة ملايين دولار، وأجراها فريق من أمهر الأطباء بحسب الصحيفة.

    اشتكى محبو المطرب السوري "جورج وسوف"، من ندرة المعلومات الشخصية الخاصة به، على الرغم من شهرته العربية التي تمتد من الخليج إلى المحيط.

    فبالرغم من ثراء شخصيته من جميع الجوانب الفنية، إلا أن شقها الشخصي يلتفه الغموض، مما ساعد على ظهور الكثير من الشائعات منذ ظهوره في عالم الفن حتى الآن، وكما هو يعرفه الجمهور العربي بلقبه الشهير سلطان الطرب، فهو أيضاً ملك الشائعات.

    ولد جورج وديع وسوف في 23 كانون الأول عام 1961، في بلدة الكفرون قضاء طرطوس السورية.


    حيث بدأ حياته الفنية في وقت مبكر وعمره لم يتجاوز 9 السنوات، وبدأ في إحياء العديد من الحفلات في الفنادق والأعراس، وكان أول من اكتشفه هو مدير ومنتج أعماله جورج الخوري، عندما سمع صوته في إحدى حفلات الزفاف حيث لقبه بـالطفل المعجزة.


    وظل بعدها يتنقل بين الفنادق لإحياء الحفلات حتى غادر سورية إلى لبنان التي عاش فيها حتى الوقت الحالي، وتزوج حبيبته اللبنانية شاليمار شبلي، التي رآها في إحدى حفلاته رغم صغر عمره وقتها، حيث كان في السادسة عشرة، فأنجب منها أبناءه الثلاثة وديع وحاتم وجورج جونيور.


    أصدر وسوف أكثر من 30 ألبوماً غنائياً، قام بإنتاج 12 ألبوماً منها، وانتقل بين عدد من شركات الإنتاج حتى تعاقدت معه شركة روتانا، ورغم ذلك ظل حريصاً على عدم الظهور الإعلامي كثيراً، فهو معروف بقلة حواراته الصحافية وندرة أحاديثه التلفزيونية، مما ساعد على ظهور كثير من الشائعات حوله، خاصة عدم وجود تصريحات حول مرضه الذي استمر فترة طويلة.


    وظهرت حوله العديد من الشائعات، منها أنه يعالج من الإدمان وأخرى عن وفاته عام 2001، مما آلمه كثيراً، لكنه ظل على صمته رغم ملاحقة الإعلام له، أما حقيقة مرضه فهي كانت نخراً في العظم، الذي شعر بأعراضه فقرر السفر على إثرها إلى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء جراحة، كتب لها النجاح بعد أن قضى فترة الأربعة أشهر الأخيرة جليس الكرسي المتحرك.


    اشتهر وسوف، الأخ الذكر الوحيد لثلاث فتيات، بأغنية الهوى سلطان، التي لقب بعدها بـسلطان الطرب لكن شهرته الحقيقية وانتشاره كانا من خلال برنامج أستوديو الفن لصاحبه سيمون أسمر، وبعدها تغنى ببعض الأغنيات التي عرفه بها المستمعون أكثر مثل روحي يا نسمة، حلف القمر، لو نويت.


    ومن أشهر أقوال جورج وسوف "عندما أقف على المسرح أنسى الألم" و"اصرف ما في الجيب يأتيك مافي الغيب
    ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 10:03 pm